شات تماف ايرينى

شات تماف ايرينى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجمل موضوع قراتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
menagamal

avatar

عدد الرسائل : 42
العمر : 29
اسم الكنيسة التابع لها : الملاك ميخائيل
المدينة التابع لها : سوهاج
نقاط : 96
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

مُساهمةموضوع: اجمل موضوع قراتة   الخميس أبريل 30, 2009 6:12 am

في قديم الزمان..

حيث لم يكن على الأرض بشر بعد
كانت الرذائل والفضائل تطوف العالم معا
وتشعر بالملل الشديد ذات يوم..
وكحل لمشكلة الملل المستعصية
اقترح "الإبداع" لعبة
وأسماها الاستغماية .. أو الطميمة
أحب الجميع الفكرة
وصرخ "الجنون":
أريد أن أبدأ.. أريد أن أبدأ
أنا من سيغمض عينيه
ويبدأ العدّ..
وأنتم عليكم مباشرة الاختفاء
ثم أنه اتكأ بمرفقيه على شجرة وبدأ
واحد... اثنين.... ثلاثة
وبدأت الفضائل والرذائل بالاختباء
وجدت "الرقة" مكانا لنفسها فوق القمر
وأخفت "الخيانة" نفسها في كومة زبالة
دلف "الولع" بين الغيوم
ومضى "الشوق" إلى باطن الأرض
"الكذب" قال بصوت عال:
سأخفي نفسي تحت الحجارة
ثم توجه لقعر البحيرة
واستمر "الجنون":
تسعة وسبعون... ثمانون.... واحد وثمانون
خلال ذلك أتمت كل الفضائل والرذائل تخفيها
ما عدا "الحب"
كعادته.. لم يكن صاحب قرار...
وبالتالي لم يقرر أين يختفي
وهذا غير مفاجئ لأحد...
فنحن نعلم كم هو صعب إخفاء الحب
تابع "الجنون": خمسة وتسعون....... سبعة وتسعون
وعندما وصل "الجنون" في تعداده إلى: مائة
قفز "الحب" وسط أجمة من الورد.. واختفى بداخلها
فتح "الجنون" عينيه.. وبدأ البحث صائحا":
أنا آت إليكم.... أنا آت إليكم
كان "الكسل" أول من أنكشف...لأنه لم يبذل أي جهد في إخفاء نفسه..
ثم ظهرت "الرقّة" المختفية في القمر..
وبعدها.. خرج "الكذب" من قاع البحيرة مقطوع النفس..
وأشار على "الشوق" أن يرجع من باطن الأرض..
وجدهم "الجنون" جميعا".. واحدا بعد الآخر
ماعدا "الحب"..
كاد يصاب بالإحباط واليأس.. في بحثه عن "الحب"... حين اقترب منه "الحسد"
وهمس في أذنه:
"الحب" مختف في شجرة الورد
التقط "الجنون" شوكة خشبية أشبه بالرمح.. وبدأ في طعن شجيرة الورد بشكل طائش
ولم يتوقف إلا عندما سمع صوت بكاء يمزق القلوب
ظهر "الحب".. وهو يحجب عينيه بيديه.. والدم يقطر من بين أصابعه
صاح "الجنون" نادما": يا الهي ماذا فعلت؟
ماذا أفعل كي أصلح غلطتي بعد أن أفقدتك البصر ؟
أجابه "الحب": لن تستطيع إعادة النظر لي... لكن لازال هناك ما تستطيع
فعله لأجلي كن دليلي
وهذا ما حصل من يومها يمضي "الحب الأعمى"... يقوده "الجنون"
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ðå®SÐëm!S



عدد الرسائل : 24
العمر : 31
اسم الكنيسة التابع لها : كـنـيـسـة آلعــذـرآء مــريـمـ
المدينة التابع لها : القاهرة
نقاط : 40
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اجمل موضوع قراتة   السبت مايو 16, 2009 4:21 pm

جميل اوى الموضوع ده يا مينا وربنا يبارك تعب محبتك اخوك هانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
menagamal

avatar

عدد الرسائل : 42
العمر : 29
اسم الكنيسة التابع لها : الملاك ميخائيل
المدينة التابع لها : سوهاج
نقاط : 96
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اجمل موضوع قراتة   السبت مايو 16, 2009 5:25 pm

شكرا ليك يا هانى وياريت نبدا نشارك فى المنتدى عشان نكبرة
ميرسى يا جميل Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SilenT



عدد الرسائل : 52
نقاط : 68
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اجمل موضوع قراتة   الجمعة مايو 22, 2009 8:13 am

[b]


موضوع رائع يا مينا وربنا يباركك و يعوض تعب محبتك وخدمتك



أذكرونى فى صلواتكــم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
العمر : 34
اسم الكنيسة التابع لها : دير الانبا بيشوى وداى النطرون
المدينة التابع لها : القاهره
نقاط : 148
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اجمل موضوع قراتة   الجمعة يونيو 05, 2009 9:21 am

صلوات العدرا والقديسين تكون معكم امين وشكرا يا مينا على تعبك معانا وربنا يعوض تعبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://t-ereeny.yoo7.com
????????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اجمل موضوع قراتة   الثلاثاء يونيو 16, 2009 8:50 pm

حين اقترب منه "الحسد"
وهمس في أذنه:
"الحب" مختف في شجرة الورد
التقط "الجنون" شوكة خشبية أشبه بالرمح.. وبدأ في طعن شجيرة الورد بشكل طائش
ولم يتوقف إلا عندما سمع صوت بكاء يمزق القلوب
ظهر "الحب".. وهو يحجب عينيه بيديه.. والدم يقطر من بين أصابعه
صاح "الجنون" نادما": يا الهي ماذا فعلت؟
ماذا أفعل كي أصلح غلطتي بعد أن أفقدتك البصر ؟
أجابه "الحب": لن تستطيع إعادة النظر لي... لكن لازال هناك ما تستطيع
فعله لأجلي كن دليلي
وهذا ما حصل من يومها يمضي "الحب الأعمى"... يقوده "الجنون ميرسي مينا ع الموضوع الجميل ده دلوقتي بس عرفت معني المثل الي بيقول مراية الحب عمية هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???? ???
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اجمل موضوع قراتة   الأربعاء يوليو 01, 2009 8:53 pm

Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل موضوع قراتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات تماف ايرينى :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الترفيهي العام-
انتقل الى: